إيبسون تطلق طابعة الصور SureColor SC-P600 مقاس A3+‎

رادار نيوز | متابعة

أعلنت شركة إيبسون اليوم الثلاثاء عن إطلاق طابعتها السريعة والمرنة وسهلة الاستخدام SureColor SC-P600 التي تنتج مطبوعات صور احترافية وعالية الجودة بمقاسات تصل إلى A3+‎.

وتعتبر الطابعة SureColor SC-P600 مقاس A3+‎ الأعلى في فئتها من إيبسون حيث تجمع الجودة الفائقة والإنتاجية العالية والاتصال اللاسلكي المتميز في جهاز صغير الحجم ومعقول التكلفة، وتتميز الطابعة الجديدة بحبرها UltraChrome HD الجديد والحبر الأرجواني المشرق اللذين يؤهلانها لإنتاج مطبوعات ممتازة عالية الجودة.

‏وتنفرد الطابعة SureColor SC-P600 في شريحة المقاس A3+‎ بلوحة لمسية ملونة مقاس 2.7 بوصة تسهل إعدادها وإدارتها، حتى دون استخدام الحاسب.

ويمكن لمجموعة أحبار UltraChrome HD الجديدة المكوّنة من تسعة ألوان طباعة نطاق لوني واسع جداً بكثافة حبر أسود تبلغ 2.84 DMax – أقصى مستويات كثافة الحبر الأسود في الصناعة، فضلاً عن إنتاج ألوان سوداء غامقة وثرية وتدرجات لونية سلسة جداً.‏
وتوفر الطابعة الجديدة إمكانية الاتصال اللاسلكي عبر تقنية Wi-Fi Direct للطباعة المباشرة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

ويتم للمرة الأولى على طابعة صور أحادية الوظيفة مقاس A3+‎ من إبسون دعم خدمة Epson Connect. كما يتوفر دعم لخدمة Google Cloud Print.

الجدير بالذكر أن الطابعة SureColor SC-P600 مصممة للعملاء ذوي الإنتاجية متوسطة الحجم، حيث تعمل على إنتاج مطبوعة مقاس 11 × 14 بوصة في 153 ثانية فقط. ‏

وتسمح مسارات الورق المزدوجة بإمكانية الطباعة بمقاس A3+‎ على مجموعة كبيرة من ورق الصور والأعمال الفنية والأقمشة والوسائط السميكة، في حين تعد إمكانية التغذية بلفات الورق في الطراز مثالية لإنتاج صور بانورامية عالية التأثير.

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.