اقرأ في صحف الإمارات: حاول انتزاع ابنه فطعنه طعنات عدة أودت بحياته.. والإعدام لرجل قتل عشيقته ومثل بجثتها

رادار نيوز | متابعة

ذكرت صحيفة “الاتحاد” الصادرة اليوم الأربعاء 27 مايو أن محكمة الجنايات في رأس الخيمة قضت أمس وبإجماع الآراء بالإعدام على “س،خ” آسيوي في التهم المنسوبة له بقتل امرأة عربية في العقد الرابع من عمرها كان على علاقة آثمة بها وذلك بدافع الغيرة بحسب أقوال شقيقيه وابن المجني عليها.

ووقعت أحداث القضية في العام 2013، وبحسب التحقيقات فإن جريمة القتل وقعت بعد مشادة بين الجاني والمجني عليها، بعد أن صدته عنها بحسب ما أفاد به شقيقاه بعد تلقيهما مكالمة هاتفية منه أبلغهما فيها بتفاصيل قتل المجني عليها وحبه لها والعلاقات الآثمة التي جمعته بها، حيث فوجئ بتغير معاملتها له، وتبين له أنها تعرفت على شخص آخر وطالبته بعدم التواصل معها مرة أخرى إلا أنه هددها بفضح علاقتهما أكثر من مرة، ومع تكرار الرفض قرر الجاني استخدام جميع وسائل الضغط عليها حتى ترضخ لطلباته، وقرر بعدها الانتقام منها، حيث نفذ جريمته البشعة.

واتصل بابن المجني عليها والذي كان على معرفة به وأبلغه أن قام بقتل والدته وألقى بجثتها بالقرب من أحد الشوارع الرئيسية، ولم يصدق الابن تلك الرواية، إلا بعد تلقيه بلاغ يفيد بالعثور على جثة والدته مقتولة، حيث أدلى بتفاصيل المكالمة الهاتفية التي تلقاها من الجاني.

ترفيه وتسوق في نخلة جميرا على 1.4 مليون قدم مربعة

أما عن صحيفة “البيان“، فقد أكدت أكدت شركة “نخيل” تأجيرها ما يقرب من 100 مطعم ومتجر في مشروع “ذا بوينت”، الذي تطوره الشركة حالياً في “نخلة جميرا” على مساحة 1,4 مليون قدم مربع، وهو عبارة عن مجمع جديد للمطاعم والتجزئة والترفيه يقع على الواجهة البحرية، وبتكلفة تبلغ 800 مليون درهم.

وقال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في شركة نخيل: “لقد تم بالفعل حجز ما يقرب من ثلثي المساحة القابلة للتأجير في “ذا بوينت”، ونحن نوقع صفقات جديدة بشكل شبه يومي، حيث تسعى العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية لاقتناص هذه الفرصة وحجز مكان لها لتكون جزءاً من قصة نجاح نخلة جميرا.

ويمكن الوصول إلى “ذا بوينت” المقرر الانتهاء منه عام 2016، عن طريق المواصلات العامة أو عبر القوارب من المنتجعات المتنامية في نخلة جميرا، كما سيتوفر في المجمع 1600 موقف للسيارات.

وسيضم “ذا بوينت” أكثر المطاعم شهرة والمتخصصة في المأكولات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك ريم البوادي للمأكولات العربية، روسو المطبخ الإيطالي، ليوبولدز أوف لندن، بيكر آند سبايس، ريد لوبستر، لونج هورن ستيك هاوس، أوليف جاردن.

بالإضافة إلى العديد من المطاعم الأخرى التي تقدم شرائح اللحم والسوشي والنودلز ورقائق ناتشوز والتي ستتواجد أيضاً في المجمع.

كما سيكون لدى شركة نخيل متاجر خاصة بها للمأكولات والمشروبات في “ذا بوينت”، لتكون إضافة نوعية لمحفظتها المتنامية من المطاعم والنوادي في دبي.

حاول انتزاع ابنه فطعنه طعنات عدة أودت بحياته

ذكرت صحيفة “الخليج” أن محكمة جنايات أبوظبي أجلت قضية آسيوي متهم بالقتل العمد والشروع في قتل شخص آخر، وتهمة إقامة علاقة غير شرعية مع المتهمة الثانية، لإعداد الدفاع واستدعاء الشاهد، إلى جلسة يوم 24 يونيو المقبل.

وتعود تفاصيل الحادث الذي وقع في إحدى المناطق، إلى قيام المتهم بطعن المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته، فضلاً عن طعنه الشخص الثاني الذي كان برفقة المجني عليه عدة طعنات إلى أنه تم إسعافه وانقاذ حياته، حيث كان المتهم برفقة ابنه فإذا بثلاثة أشخاص يقومون فجأة بضربه وانتزاع الطفل منه، فقاومهم وذهب إلى بيته، وأحضر سكيناً من المطبخ وقام بطعن الأول عدة طعنات قاتلة أودت بحياته، كما طعن الشخص الثاني عدة طعنات، ولكن تم اسعافه وهو على قيد الحياة بينما لاذ الشخص الثالث بالفرار، وأفاد خلال جلسات المحاكمة أن ابنه يقيم معه.

وأنكر التهمة الثانية الموجهة إليه وهي إقامة علاقة غير شرعية مع المتهمة الثانية، لافتاً إلى أنها تسكن في المبنى نفسه الذي يسكن فيه.

كما أنكرت المتهمة الثانية أي علاقة شخصية أو تواصل يربطها بالمتهم الأول.

وسألتها هيئة المحكمة إن كانت هناك أي علاقة مع المجني عليه، فأفادت بأن المجني عليه مسؤولها الإداري في جهة عملها، وهو أيضاً والد ابنها ولم يسبق لهما الزواج من قبل.

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.