اقرأ في صحف الإمارات: تخفيض المخالفات المرورية في دبي “أكذوبة”.. وبالفيديو: معلم يضرب طالباً ويسحبه أرضاً في مدرسة بالذيد!

رادار نيوز | متابعة

ذكرت صحيفة الاتحاد الصادرة اليوم الجمعة الموافق 29 مايو أن شرطة دبي نفت ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تخفيض المخالفات المرورية، داعية الجمهور إلى عدم تداول الأخبار إلا من مصادر موثوقة، وذلك وفقاً لتغريدة نشرت على حساب القيادة العامة لشرطة دبي في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال العقيد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي: إنه لا يوجد نية في تخفيض قيمة المخالفات، لافتاً إلى أنه تم طرح مبادرة التخفيض، وتم رفضها رفضاً تاماً، لأن النتائج في المرات السابقة سلبية، حيث كثرت الحوادث، وزادت نسبة الوفيات، ما أدى إلى إعادة النظر في القضية.

“جنايات دبي” تقضي بحبس مدان أساء للرسول الكريم

أما عن صحيفة “البيان”، فقد قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس المدان (ش،ج) آسيوي الجنسية، لمدة عام، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، بعد أن أدانته الهيئة القضائية بتهمة الإساءة إلى ذات الرسل والأنبياء، والنيل من الدين الإسلامي، والمعاقب عليها بالقوانين والتشريعات المختصة بذات الشأن.

وجاء في تفاصيل الواقعة، أن المدان نفذ جريمته مستغلاً شبكات التواصل الاجتماعي، وقام بنشر محادثة عبر الفيسبوك، تتضمن عبارات مسيئة للرسول الكريم، وتم الكشف عن الواقعة، إثر ورود رسالة عبر الواتس آب لأحد الأشخاص، تتضمن صورة للمحادثة المنشورة، بما تحتويه من عبارات مسيئة، ويظهر فيها اسم الشخص الذي قام بنشر المحادثة، فقام على الفور بالتوجه لأحد مراكز الشرطة في دبي، والتي قامت بدورها بالتحري من الشخص الذي نشر المحادثة، وتمكنت من إلقاء القبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

دبي مول يقدم عرض “أنفق واربح” لغاية 17 يونيو المقبل

وذكرت صحيفة “الخليج” أن دبي مول وجهة التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم، يقدم فرصة التمتع بموسم الصيف مع الأهل والأصدقاء في أجواء تتضمن تجربة تسوق رائعة مع فرص استثنائية للفوز بالعديد من الجوائز القيمة مع عرض “انفق واربح” الذي يستمر خلال الفترة من 28 مايو ولغاية 17 يونيو 2015، ويتيح للزوار الذين ينفقون 500 درهم على التسوق والمطاعم ومرافق الترفيه فرصة الفوز بجوائز قيمة فورية يومياً من خلال بطاقات “امسح واربح”، فضلاً عن فرصة الحصول على قسيمة للمشاركة في السحب الأسبوعي للفوز ببطاقة إعمار للهدايا بقيمة 30 ألف درهم.

وتتضمن الجوائز القيمة الفورية قسائم من سيفورا، غاليري لافاييت، تيم هورتن، أجهزة iPhone، أجهزة لوحية وغيرها الكثير.

ويمكن للمقيمين والزوار الحصول على قسائم المشاركة من 11 منصة لخدمة العملاء تتوزع في جميع أنحاء المركز خلال مدة العرض.

معلم يضرب طالباً ويسحبه أرضاً في مدرسة بالذيد

وفي صحيفة “الإمارات اليوم“، اتهم والد طالب مواطن في الصف السابع (13 عاماً) في إحدى المدارس الخاصة في مدينة الذيد التابعة لإمارة الشارقة، معلم لغة عربية (من جنسية دولة عربية) بالاعتداء على ابنه بالضرب المبرح، وسحبه بعنف في الممر أمام زملائه، ما أدى لاصابته بكدمات تطلبت نقله إلى مستشفى الذيد.

ورصد مقطع فيديو، المعلم وهو يضرب الطالب، ثم يسحبه من يديه في ممر المدرسة أمام زملائه الطلاب الذين ضحكوا ساخرين منه.

وعند التواصل مع مدير المدرسة، الذي أشار إلى أن شداً وجذباً وقع بين الطالب والمعلم أثناء الواقعة، وأن المدرسة أجرت تحقيقاً حول الواقعة، وقدّم المعلم اعتذاره إلى والد الطالب، إلا أن الأخير رفض قبول الاعتذار.

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.