فيلم “San Andreas” يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

رادار نيوز | أ ف ب

تصدر فيلم “San Andreas” من بطولة دوين جونسون شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام شركة “إكزيبيتر ريليشنز”.

ويروي الفيلم قصة طيار مروحية إسعاف يذهب مع شريكته السابقة للبحث عن ابنتهما الضائعة في كاليفورنيا التي ضربتها هزة أرضية جد كبيرة، وهو حصد 53.2 مليون دولار.

وحافظ الفيلم الكوميدي الموسيقي “بيتش بيرفكت 2” على المرتبة الثانية في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات، محققا 14.8 مليون دولار من العائدات (147.5 مليوناً في المجموع).

وتراجع من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة فيلم الخيال العلمي “تومورولاند” الذي أنتجته استوديوهات “ديزني” ويؤدي بطولته جورج كلوني، الذي سجل 13.8 مليون دولار من العائدات في أسبوعه الثاني (63.2 مليوناً في المجموع).

وأتى فيلم “ماد ماكس: فيوري رود” من إخراج جورج كيلر وبطولة شارليز ثيرون في المرتبة الرابعة مع 13.6 مليون دولار من العائدات (63.2 مليوناً في المجموع).

وحافظ فيلم الأبطال الخارقين “أفنجرز: إيدج أوف آلترن” على المرتبة الخامسة مع عائدات قدرها 10.9 ملايين دولار (427 مليوناً في المجموع).

وجاء في المرتبة السادسة فيلم الغرام “ألوها” من بطولة برادلي كوبر وإيما ستون وريتشل ماك آدمز، حاصدا 10 ملايين دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

وتراجع إلى المرتبة السابعة فيلم الرعب “بولترغيست” وهو إعادة للفيلم الشهير الذي يحمل الاسم نفسه من إخراج توبي هوبر سنة 1982 مع قصة شبه متطابقة، وحقق الفيلم 7.8 ملايين دولار من العائدات (38.2 مليوناً في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثامنة “فار فروم ذي مادينغ كراود” المقتبس من الرواية الكلاسيكية الشهيرة التي تحمل العنوان نفسه لتوماس هاردي، حاصداً 1.4 مليون دولار (8.4 ملايين دولار في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة الفيلم الكوميدي “هوت برسوت” من بطولة ريز ويذرسبون وصوفيا فيرغارا مع 1.3 مليون دولار (32.3 مليوناً في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة “هوم” الذي سجل 1.1 مليون دولار من العائدات (170.4 مليوناً في المجموع).

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.