كيف تقوم بإصلاح التشققات التي تظهر على طبلون السيارة؟

تسبب الحرارة المرتفعة بالكثير من المشكلات التي يصعب حلها خصوصاً في ما يتعلق بالسيارات والمركبات. فهذه الحرارة المذكورة قد تجعل من داخل المقصورة بشعاً جداً لاسيما إذا تغير شكل المقاعد الجلدية أو إذا ظهرت التشققات على الطبلون.
فعندما يصاب الطبلون بالتشققات سوف يصعب عليك حل المشكلة إلا إذا قمت بشراء طبلون آخر لاسيما وأن البلاستيك قد لا يكون من السهل إصلاحه.
لكن وإذا كنت تريد أن تدخر مبالغ مالية، بإمكانك أن تحاول وضع القليل من طلاء الأظافر على مكان التشققات، إلا أنه من الضروري أن تكون متنبهاً للون الذي تستخدمه كي لا يصبح الطبلون أشبه بخارطة العالم.
هذا وبإمكانك أيضاً أن تجرب القلم السحري الذي يُستخدم عادة لإصلاح الخدوش التي تطال الهيكل الخارجي للمركبة.
ولتجنب حدوث تشققات في طبلون السيارة، لا بد من أن تركن مركبتك دائماً في الظل وأن لا تعرضها لأشعة الشمس الحارقة كما وينصح دائماً باستعمال المواد التي تحمي الطبلون من التشققات والتي تتواجد في محلات زينة السيارات وفي المتاجر الكبرى. أما استخدام الفازلين فقد يفيد أيضاً حيث ان الكريم المرطب يبعد الجفاف عن البلاستيك الأمر الذي يجعل ظهور التشققات غير وارد على الإطلاق.
إن الاعتناء بداخل السيارة أمر لا بد منه، لأنك وفي أية لحظة قد تقرر أن تبيع مركبتك، فلو كان الطبلون مصاب بالتشققات وإذا كانت المقاعد غير صالحة لن تتمكن من الحصول على المبلغ التي تسعى إليه.

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.