تويوتا كورولا 2019 تظهر في صور افتراضية جديدة

المربع نت – كشفت تويوتا رسميا عن أوريس 2018 الجديدة، والتي تعرف باسم تويوتا كورولا هاتشباك في بعض الأسواق، في معرض جنيف للسيارات 2018، وبناء عليها، قام فنان السيارات جوناثان ماتشادو برسم صور افتراضية لتويوتا كورولا ألتيس 2019 القادمة، والتي ستعرف باسم كورولا سيدان في بعض الأسواق الرئيسية.
وبينما يختلف تصميم الجيل الحالي لتويوتا كورولا سيدان عن كورولا هاتشباك، إلا أن الصور الافتراضية تستلهم تصميم كورولا سيدان القادمة من الهاتشباك الجديدة، حيث سترتكز السيدان الجديدة على نفس منصة TNGA التي تدعم جميع موديلات تويوتا الأحدث، بداية من كورولا هاتشباك إلى أفالون سيدان، وستسمح المنصة الجديدة بتحسين ديناميكيات القيادة وسلامة الركاب.
مثل تويوتا كورولا هاتشباك الجديدة؛ الجيل القادم من كورولا سيدان لن يتوفر بمحركات ديزل، وربما تحل محله مولدات طاقة هجينة اختيارية بمحركات 1.8 و2.0 لتر بقوة 122 و180 حصان على التوالي.. ولكن تويوتا تواجه خطر انخفاض مبيعات بريوس الهجينة في المقابل في هذه الحالة.
كورولا هاتشباك الجديدة ستتوفر بمحرك تقليدي واحد فقط، بترولي بشاحن توربيني سعة 1.2 لتر، ولكن من المتوقع رؤية المزيد من الخيارات في الجيل القادم من تويوتا سيدان لتناسب الأسواق الأقل غنى مثل الهند، والتي تتفادى السيارات ذات الشحن التوربيني عادةً لغلاء ثمنها.
انتظروا التدشين الرسمي لتويوتا كورولا سيدان 2019 في أواخر 2018 أو بداية 2019، كما ستعلن تويوتا قريبا عن موعد الطرح الرسمي للسيارة والأسعار، فتابعونا للمزيد من التفاصيل.

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.