تكريم 23 شخصية في يوم العطاء العاشر بـ”الكاثوليكي للسينما”

الأب بطرس دانيال

يقيم المركز الكاثوليكي المصري للسينما احتفالية “يوم العطاء العاشر” والذي يقام كل عام بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع وعيد الأم، ويُكرم من خلالها العديد من النماذج المضيئة بالمجتمع المصري في شتى المجالات.

واستقرت اللجنة العُليا برئاسة الأب بطرس دانيال، على أسماء الشخصيات المزمع تكريمها هذا العام خلال الاحتفالية المقامة في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الثلاثاء 20 مارس بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى بمصر والوطن العربي، المطربة لطيفة، الشاعر فاروق جويدة، الفنانة سوسن بدر، الكابتن مصطفى عبده، الفنانة نهال عنبر، المنتج محسن علم الدين، الكاتبة سناء البيسي، الموسيقار يحيى خليل، الفنانة تهاني راشد، العميد مجدي بشارة، الفنانة عزة لبيب، المخرج رضا شوقي، المخرجة مجيدة نجم، الفنانة ياسمين الخيام، الفنانة وفاء سالم، بالإضافة إلى اسم فنان الكاريكتير الراحل رمسيس زخاري.

وتضم التكريمات أيضًا دكتورة هناء فريد من مستشفى سرطان الأطفال 57357، الفنانة نادية رشاد، الأب باتريك من الرهبان الكرمليت، منى سعد الدين من مستشفى سرطان الأطفال 57357، الراهبة إلينورا من الراهبات الفرنسيسكانيات، فايق ميخائيل من العاملين بالمركز الكاثوليكي المصري للسينما.

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.