جمس سييرا 2019 فئة SLE الأقل تكلفة تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات

المربع نت – بالرغم من أن البيك أب تم الكشف عنها رسمياً، إلا أنها ظهرت أثناء اختباراتها النهائية بتفاصيل جديدة.
تواجد جمس سييرا 2019 على الطريق ليس بالشيء الهام، ذلك سيكون صحيحاً إذا ما كنا نتحدث عن الشكل الذي رأيناه في مطلع مارس الجاري، حيث أن النموذج الذي يظهر أمامنا بالصور يُرينا نسخة مختلفة في تفاصيلها عمّا رأيناه.
البيك أب هنا هي فئة SLE الأقل تكلفة، والتي لم تكشف جنرال موتورز أي تفاصيل عنها، ولكن يمكننا وبوضوح رؤية الاختلافات فيها حيث لديها واجهة أمامية مربّعة الشكل مع كروم كثيف وشبك أمامي أفقي ثلاثي الشكل، كما أن البلاستيك مستخدم بأنحاء خارجيتها.
العجلات أصغر ومظهرها تقليدي عمّا رأيناه في فئتي دينالي وSLT اللتان قدّمتا مع جنوط 22 إنش، لذا يمكننا التخمين بأن فئة SLE عجلاتها 18 إنش، كما يبدو لنا بأن باب صندوق الأمتعة قطعة فولاذية صلبة عكس النسخة القابلة للتهيئة المصنوعة من ألياف الكربون والتي رأيناها بالموديلات الأخرى.
الشارات على جوانبها تؤكد بأن فئة SLE قادمة مع نسخة جديدة من محرك 5.3 لتر 8 سلندر، مع العلم أن جنرال موتورز لم تفصح عن المواصفات أثناء تدشين البيك أب مع تأكيدها أنها ستتيح سييرا بمحرك تيربو ديزل بـ 6 سلندرات مستقيمة.
إقرأ أيضاً: جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً تكشف نفسها رسمياً “تقرير وصور وأسعار” GMC Sierra
هذا ومقرر طرح جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في نهاية الربع الأول من العام المقبل، لكن بحلول الخريف سنكون عرفنا كل تفاصيل فئاتها.

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.