هيونداي سوناتا 2018 تمتلك عيباً كبيراً حسب مراجعة تقارير المستهلكين

المربع نت – سيدان هيونداي متوسطة الحجم، سوناتا، حصلت على فيس ليفت خلال العام الماضي مع تصميم محدّث وتحسينات بالداخلية وبالأساسات، ومؤخراً، وصلت إلى الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 81,000 ريال في السعودية.
تقارير المستهلكين أجرت مراجعة على سوناتا 2018، وكما يبدو فهي لم تحظى بإعجابهم حيث أنهم يدّعون بأنها تمتلك عيباً كبيراً: “تضحية ضخمة في جودة ركوبها مقارنة بخليفتها، إلى درجة أن كل منافسيها يتفوقون عليها”.
مع ذلك، جودة ركوبها القاسية هي ما قرر مهندسو هيونداي التخلي عنه لأجل تحسين قوة الكبح والاستقرار بالمنعطفات، وعلى ناحية هذه الغاية فقد نجحوا فيها حيث أن سوناتا تنعطف الآن بشكل أفضل من السابق.
المقصورة لن تبهر ركابها، حيث أن غالبية الزخارف بلاستيكية صلبة، ولكن هنالك بعض المواد المحسنة وأنظمة التحكم بالسيارة سهل استخدامها، كما أن المساحة واسعة للمقاعد الخلفية، وكذلك فهي بالمقاعد الأمامية.
حتى نسخة المحرك القياسي 2.4 لتر 4 سلندر بقوة 185 حصان مع جير أوتوماتيكي من 6 سرعات جيدة بما فيه الكفاية للمهام اليومية، مع ذلك، هؤلاء من يريدون المزيد بإمكانهم طلب نسخة 2 لتر تيربو والتي توفر قوة 245 حصان وتأتي مع جير أوتوماتيكي جديد من 8 سرعات.

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.