أسماء القرطبي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في “هارون الرشيد”

انتهت الفنانة الشابة أسماء القرطبي من تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي الضخم “هارون الرشيد”، تحت إشراف المخرج عبدالباري أبو الخير وسيناريو الكاتب عثمان جحا، والذي سيعرض خلال اليوم الأول لشهر رمضان المبارك.

وفي تصريحات خاصة قالت أسماء إنها تشارك في العمل كضيفة حيث تؤدي شخصية “إيفيان” تكون فيها صديقة مقربة جدا من الفنانة أسيل عمران، كاشفة عن سعادتها لتواجدها في مسلسل بهذه الضخامة وبخاصة لكونه تاريخياً.

وأضافت أسماء:” كل شيء في العمل يبعث على السعادة، ففريق العمل احترافي والنجوم المتواجدون يغرون أي ممثل للمشاركة، وعندما يتواجد نجوم من قيمة قصي خولي وعابد فهد وعبد المحسن النمر، فهذا تحفيز بحد ذاته للظهور بالنسبة لأي ممثل شاب

وتابعت: المسلسل يتحدث عن نفسه، فالإنتاج غير مسبوق، والفكرة بكونها تاريخية فهي تساعد على استعادة اللون التاريخي تألقه في الدراما العربية، والميزانية المرصودة للعمل تبشر بكل ما هو خير، فضلا عن قوة التسويق التي حظي بها المسلسل”.

ورفضت إعطاء تصريحات واسعة عن دورها لكنها اختصرت بالقول أن مشاهدها انحصرت في جزيرة السمالية بأبو ظبي متحدثة عن المخرج عبدالباري أبو الخير واصفة إياه بالمبدع الذي يستخرج من الممثل ما يريده ويتابع الممثلين في كل شاردة وواردة ويستمع للآراء ويسمح بإبداء الآراء لما فيه خير العمل”.

وعن مشاريع أخرى قالت أسماء إنها تتجه في الآونة الحالية نحو الإعلام للعمل في مجال تقديم البرامج دون أن تفصح عن هوية الجهة التي ستظهر فيها في هذا النطاق.

وكانت أسماء القرطبي ظهرت في أعمال درامية بارزة ووقفت إلى جانب نجوم من الصف الأول عربيا كجمال سليمان وباسل خياط وغيرهما.

مشاركة Share on TwitterShare on FacebookShare on GooglePlusShare on Linkedin

Comments are closed.